أخبار الرياضة

صالح جمعة.. هل انتقل صانع ألعاب الأهلى إلى الغريم التقليدى الزمالك؟

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار أخبار عن سعي إدارة نادي الزمالك المصري من أجل  التعاقد مع اللاعب صالح جمعة من صفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ولم شمله مع شقيقه عبدالله جمعة الظهير الأيسر حاليًا للقعلة البيضاء.

يأتي ذلم بعد قرار رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي بتجميد صالح جمعة خلال الفترة الماضية، كما أنه لم يسمح له بالتدرب مع الفريق وأعلن في وسائل الإعلام استبعده من حساباته بشكل كامل ضمن المشاركة مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وكشف رواد السوشيال ميديا أن هناك العديد من المشاكل بين صالح جمعة وإدارة النادي الأهلي عقب قرار المدير الفني باستبعاد اللاعب من الحسابات الفنية، مؤكدين أن هناك وسيط من الزمالك تحدث مع اللاعب وسأله عن موعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء ونقاط القوة والضعف في العقد، الذي ينتهي بعد موسمين، لكن رحيله سيكون متاحًا الصيف المقبل.

وبعد انتشار أخبار انتقال لاعب الأهلي صالح جمعة إلى نادي الزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي وبين رواد السوشيال ميديا، ظهرت تقارير صحفية تفيد بتوقيع لاعب الأهلي لنادي الزمالك بداية من الصيف المقبل، دون معرفة حقيقة هذا الأمر من عدمه خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، كشف عبد الرحمن مجدي وكيل أعمال صالح جمعة حقيقة رحيله من النادي الأهلي إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وبالتحديد من الصيف المقبل.

ونفى عبد الرحمن مجدي، توقيع اللاعب لنادي الزمالك، موضحًا أنه لا يرغب في الرحيل عن الفريق الأحمر، لافتًا إلى أن قرار استبعاده من قبل المدرب أمر فني ويمر به أي لاعب كرة قدم، مشيرًا إلى أن صالح جمعة لديه القدرة على أثبات نفسه والعودة إلى التشكيل الأساسي للأحمر مرة أخرى.

وأكد وكيل اللاعب أنه في حالة رحيله عن القلعة الحمراء، لن ينتقل إلى الزمالك الغريم التقليدي، وإنما سيكون رحيله إلى أحد الدوريات الخارجية، مشيرًا إلى أنه ينتظم حاليًا في تدريبات الجيم داخل النادي الأهلي في انتظار العودة الفنية مع الفريق.

يذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، أكد خروج صالح جمعة من حساباته الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة،  مؤكدًا أنه لاتوجد أي جلسة تجمعه باللاعب خلال هذه الفترة  وأنه خارج حساباته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى