فن

مهرجان عود البطل.. كل ما تريد معرفته عن الأغنية الجديدة لعمر كمال وحسن شاكوش

حالة من الجدل خلقها مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، عقب طرح الأغنية الجديدة لهما  “مهرجان عود البطل”، على موقع  الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث لاقى المهرجان الجديد رواجًا كبيرًا بين الجمهور.

واستطاعت الأغنية خلال وقت قصير في تصدر تريندات السوشيال ميديا المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حققت ما يقرب من 500 ألف مشاهدة خلال الساعات القليلة التي تم طرحها فيها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وسُرّبت أغنية “مهرجان عود البطل”  قبل طرحها مما جعلها تخلق حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا،  جعلها تتصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

واسطاعت أغنية “مهرجان عود البطل” الذى يغنيها حسن شاكوش وعمر كمال أن تحقق ظهورًا لافتًا، جعل الجمهور يسأل على   الشخصيات الذين ساهموا في صناعة خروج الأغنية.

ويضم فريق علم الأغنية كلا من، عبد الله باندا  مونتاج الأغنية، وشريف غزالة، ومصطفى المصرى، وبالة، وأورج يوسف أوشا، وكلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع الأغنية إسلام ساسو.

واستغل رواد موقع  التواصل الاجتماعي الأغنية للتعبير عن انتشارها بشكل كبير، خصوصًا بعد قرار نقيب الموسيقيين هانى شاكر بمنع مطربى المهرجات من الغناء فى الكافيهات والفنادق خلال الفترة الأخيرة، بعد أزمة مهرجان بنت الجيران.

وعلى الرغم من أزمة المطرب الشعبى عمر كمال وزميله حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية، برئاسة هانى شاكر، معه وزملائه المطربين الشعبيين، وإصدار قرار بمنع مطربى المهرجانات الشعبية من الغناء فى الأماكن السياحية وإقامة الحفلات الغنائية؛ إلا أنهما مازالا يواصلان التعاون والعمل الغنائي وتقديم المهرجانات الجديدة التي كان أخرها “مهرجان عود البطل” واستطاعت تحقيق نجاحًا باهرًا خلال فترة قصيرة طرحها على موقع اليوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحصل حسن شاكوش وعمر كمال على شهرة واسعة خلال الفترة الأغنية بعد النجاح الساحق التي حققته أغنية “بنت الجيران”، وتصدرت مواقع الاستماع الخاصة بالأغاني أو السوشيال ميديا المختلفة وجذبت العديد من المشاهير والفنانين حول العالم ويغنوها، ما جعل الجمهور ينتظر كثيرًا الأغنية الجديدة لمطربي المهرجان وهي “مهرجان عود البطل” وتحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي أو موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى