أخبار الرياضة

جائزة جديدة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول

في منافسة جديدة دخل محمد صلاح، محترفنا المصري في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الريدز خلال شهر فبراير الماضي، ليكون مرشح لها ضمن العديد من اللاعبين المميزين.

وأعلن نادي ليفربول، عبر الحساب الرسمي على “تويتر”، عن فتح باب التصويت لجائزة لاعب الشهر، قائلًا: “حان الوقت لاختيار الفائز بجائزة StanChart لأفضل لاعب في شهر فبراير”.

يأتي ذلك بعد أن فاز محمد صلاح، نجم ليفريول الإنجليزي بجائزة أجمل هدف في الشهر خلال الفترة السابقة بهدفه في نادي ةمانشيستر يونايتد  بالدوري الإنجليزي.

في حين أن محمد صلاح شارك مع فريقه في 4 مباريات الشهر الماضي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 4  انتصارات متتالية؛ إلا ان الانتصارات لم تستمر ليخسر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قم يعود للدوري ليخسر أمام واتفورد، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 22 نقطة كاملة.

ويستعد ليفربول لمواجهة نارية أمام نظيره تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج”، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى