أخبار عاجلهمنوعات
أخر الأخبار

ذكر حمام يواجه حكما بالإعدام بعد قطعه 13 ألف ميل من أمريكا لأستراليا

يواجه ذكر حمام السباق جو، الذى تم تسميته على الرئيس جو بايدن، حكما بالإعدام من قبل سلطات الحجر الصحى الأسترالية، بعدما قطع 13 ألف ميل من السواحل الأمريكية للسواحل الأسترالية عبر المحيط الهادى.

وقال كيفن سيلسبيرد، المواطن الأسترالى لصحيفة الجارديان، إنه شاهد حمامة منهكة فى حديقته الخلفية، على غير المعتاد لعدم انتشار الحمام فى المنطقة، وكان ذلك قبيل الكريسماس، ولكنه حين أطعم الحمامة وجد أنها حمامة سباق بسبب الربطة على ساقها.

وكان أعلن اتحاد سباقات الحمام فى أوكلاهوما الأمريكية، أن الحمامة مفقودة من سباق فى أكتوبر الماضى، وأن مالكها يقيم فى ألاباما.

ويضيف كيفن أنه حاول التواصل مع مالك الحمامة لترحيلها بدلا من تعرضها للإعدام، ولكن المحاولة باءت بالفشل.

وتابع كيفن أن إدارة الحجر طالبته بالقبض على جو الحمامة، ولكنه رد بعدم قدرته، ما جعل الإدارة ترسل صيادا متخصصا للإمساك بجو المحكوم بالإعدام.

ويخمن الجميع أن يكون جو، استقل سفينة شحن عابرة للمحيط للوصول لأستراليا، بينما قال مدير اتحاد هواة الحمام بأستراليا إنه من المعروف أن بعض حمامات السباق الصينية استقلت سفن الشحن لبلوغ أستراليا.

يذكر أنه فى عام 2015 هددت سلطات الحجر الصحى الأسترالية، بإعدام كلبي الممثل الأمريكى جونى ديب من نوع التريرير، إن لم يتم ترحيلهما فى يومين، ولكن الكلبين رحلا بسلام لأمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى