اقتصاد

أسعار الدولار اليوم السبت 7 مارس 2020 في جميع البنوك

كشف البنك المركزي عن أسعار الدولار اليوم السبت في البنوك، حيث سجل متوسط سعر بالبنك المركزي المصري 15.58 جنيه للشراء، 15.6 جنيه للبيع، فيما سجل أعلى سعر للدولار بمصرف أبو ظبي الإسلامي مصر.

أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار بالبنك الأهلي

15.58 جنيه للشراء، 15.68 جنيه للبيع

15.57 جنيه للشراء،15.67 جنيه للبيع

سعر سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي الدولي

أسعار الدولار اليوم البنك الأهلي

15.58 جنيه للشراء، 15.68 جنيه للبيع

أسعار الدولار اليوم في بنك القاهرة

15.58 جنيه للشراء، 15.68 جنيه للبيع

أسعار الدولار اليوم بمصرف أبو ظبي الإسلامي مصر

15.61 جنيه للشراء،15.71 جنيه للبيع

أسعار الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

15.59 جنيه للشراء،15.69 جنيه للبيع

أسعار الدولار في البنك التجاري الدولي

15.59 جنيه للشراء،15.69 جنيه للبيع

من جانبه؛ قال الخبير المصرفي مجدي عبدالفتاح، إنه من المتوقع أن يستمر سعر الدولار في الاستقرار خلال الفترة المقبلة في ظل توافر موارد الدولة من العملة الأجنبية وزيادة تحويلات المصريين بالخارج.

جدير بالذكر قيام الفيدرالي الأمريكي بتخفيض الفائدة بشكل طارئ لأول مرة منذ الأزمة المالية العالمية في 2008 بفعل تفشي فيروس “كورونا” وأزمة مالية عالمية تلوح في الأفق.

وتوقعت تقارير عالمية حدوث تراجع في معدلات النمو الاقتصادي العالمي خلال العام الجاري، بعد انتشار أنباء عن انتشار فيروس “كورونا” على مستوى العالم، ما يؤثر أيضا على حركة التجارة العالمية، بعد أن سادت توقعات بتحسن معدلات النمو العالمي خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي 2019 بعد انتهاء الحرب التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، إلا أن فيروس “كورونا” كان به الأثر الأكبر في أحداث الأزمة.

وساعد ضعف الدولار خلال الفترة الماضية في ارتفاع سعر اليورو، فيما تراجع الجنيه الاسترليني بفعل أزمة بريطانيا والاتحاد الأوروبي ورغم ذلك فإن الجنيه المصري يبلي حسنا، إذ يعد من أفضل عملات الأسواق الناشئة طبقا لتقارير عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى