أخبار الرياضةأخبار عاجله
أخر الأخبار

تقرير مغربي يكشف موعد إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان في الدوحة

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على الموعد النهائى لإقامة مباراة السوبر الإفريقي، والذي يجمع الأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا في نسخة 2020 ونهضة بركان المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدراالية”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن إقامة كأس السوبر بين الأهلي ونهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية فى قطر، فى النصف الأول من العام المقبل 2021.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «المنتخب» المغربية، فإن مباراة السوبر الإفريقي ستقام يوم 17 فبراير 2021 بمدينة الدوحة القطرية بعدما تعذر على الكاف إقامة المباراة فى ديسمبر الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن يخطر الكاف الاتحاد القطري لكرة القدم بالموعد الجديد للسوبر، وأيضا الفريقين المعنيين بالمباراة الأهلي ونهضة بركان.

ومن المنتظر أن يشارك الأهلى في منافسات كأس العالم للأندية بمدينة الدوحة المحدد لها الفترة من 1 إلى 11 فبراير بمشاركة العديد من الأندية على رأسهم بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر في وقت سابق إقامة مباراة السوبر في القاهرة خلال ديسمبر الجاري، قبل أن يتراجع بشكل رسمي عن القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى