أخبار الرياضةأخبار عاجله
أخر الأخبار

موسيماني لجماهير الأهلي: لا تهينوا مروان محسن.. ولا أقبل ذلك

أشاد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بمهاجم الفريق مروان محسن، رغم الانتقادات القوية التي يتعرض لها اللاعب.

قال موسيماني خلال استضافته عبر قناة DMC “ما يساعدني أنني لا ألتفت للانتقادات بل ما أراه في التدريبات والمباريات، أتعامل بصبر كافي”.

وأضاف “منذ قدومي، قفشة والشحات ومروان محسن هم من يسجلون أهداف الفريق”.

وتساءل “هل ننسى أهداف مروان محسن وبصماته؟ بالتأكيد أمامه تحديات مثل ترجمة الفرص وأحيانا تكون سهلة، لكن في بعض الأحيان يسجل، لقد صنع هدفا لكهربا في نهائي الكأس وفرصة لقفشة وكذلك أضاع فرصة، حينها كان يمكنه إنهاء المباراة بهدف وتمريرتين حاسمتين”.

وشدد المدير الفني للأهلي “نحن أسرة واحدة، لا أقبل إهانة أحد عندما لا يؤدي بشكل جيد.. أعمل مدربا منذ فترة طويلة مثل هذا نوع من اللاعبين يسجلون أهدافا مهمة مثل كهربا شارك وسجل، لذا لست مقتنعا بتجاهل اللاعبين على مقاعد البدلاء، هذا درس تعلمته، لذا لابد من احترام جميع اللاعبين للنهاية”.

وواصل “من حق الجماهير أن تعبر عن رأيها، لكن إذا طلبت من 5 مشجعين للأهلي اختيار تشكيل للفريق، كل منهم سيختار تشكيلا مختلفا، في هذه المرحلة لابد من قرار، وللأسف أنا صاحب القرار”.

واستطرد بيتسو “مروان محسن سجل هدفا مهما أمام الوداد المغربي، ساهم في تأهلنا لنهائي دوري الأبطال، فإذا جرحت لاعبا لا ينفع أن أكون قائدا”.

وانتقل موسيماني للحديث عن كهربا، قائلا “إنه لاعب عاطفي جدا، وأنا قريب منه، لدينا لحظات جيدة وأخرى عنيفة، أفهمه جيدا، فهو لاعب ليس سهلا التحكم فيه أو إدارته، لكنه لاعب جيد، لا يمكن معاملة أطفالنا جميعا بطريقة واحدة، فهم مختلفون”.

وأتم تصريحاته “كهربا مثل طفل يحتاج عناية واهتمام خاص جدا، أعرف متى أكون قويا أو لينا معه، فهو يجعلني أعمل بشكل أقوى عليه وطريقة تفكيره، دوري هو دعم كل اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى