أخبار الرياضةأخبار عاجله

الزمالك يكشف سبب فشل إتمام صفقاته خلال الفترة الماضية

كشف المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة شئون الزمالك سبب فشل إبرام الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الماضية.

وتعقد اللجنة الثلاثية بالزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري مؤتمرًا صحفيًا اليوم لكشف عن العديد من الأمور الخاصة بالنادي، بجانب جلستهم مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وقال إبراهيم في تصريحات بالمؤتمر الصحفي :”الأمور المالية تحكمنا واولوياتنا كلجنة مؤقتة كانت توفير مقدمات العقود والمستحقات للفريق الحالي، واللاعب الذي يمكن ان ينضم يجب ان يكون على قدر الزمالك الذي يضم بالفعل افضل اللاعبين”.

وعن موقف لجنة الكرة بالنادي، قال إبراهيم :”لم يخرج التصور النهائي لتشكيل لجنة الكرة وسنعلن عن ذلك رسميًا، لكن حاليًا هناك فقط ايمن يونس واشرف قاسم وعبدالحليم علي، فيما يخص الفريق الأول”.

وأكمل :”زيادة أعضاء لجنة الكرة الهدف منه أن تشمل كل قطاعات الكرة بالنادي وليس الفريق الأول فقط”.

وأتم إبراهيم متحدثًا عن إيقاف طارق يحيى، قائلًا :”هو واحد من أبناء الزمالك وخرج يعلق على بعض بيانات اللجنة، والامر تنظره الشؤون القانونية ولا يمكنني التعليق عليه الآن لكن المشكلة ستنتهي قريبا إن شاء الله”.

وتتولى لجنة ثلاثية إدارة شئون الزمالك في الفترة الحالية بعد قرار إيقاف مجلس الإدارة لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة في بعض المخالفات المالية والإدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى