منوعات

أنعم وأكرم.. الإعلامية الكويتية مى العيدان لـ محمود العسيلى: “فرحان ومصور المدام بالمايوه”

بعد أن هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الممثل أحمد الفيشاوى، على خلفية نشر ابنته لينا صورة لها وهي عارية الصدر عبر حسابها، على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، عادت هذه المرة مهاجمة  المطرب محمود العسيلى لنشر صورة مع زوجته فى حمام السباحة.

وعلقت “مي العيدان” مهاجمة المطرب المصري محمود العسيلي، عبر موقع التواصل الأجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بسبب صورة له مع زوجته من شهر العسل فى حمام السباحة.

ونشرت الإعلامية الكويتية نفس الصورة عبر حسابها، وعلقت عليها قائلة: “يا ‏حليلة، محمود العسيلي فرحان وهو مصور المدام بالمايوه، أنعم وأكرم هذي الرجالة وإلا فلا”.

يذكر أن زوجة المطرب محمود العسيلى، أمنية عبد المنعم خبيرة تجميل، نشرت صورعبر حسابها على موقع “إنستجرام” قبل فترة ، من شهر العسل، حيث تم التقاطها من حمام السباحة في الملديف، وتظهر فيها أمنية وهي ترتدي المايوه ، وبعض الصور الأخرى لها بفستان قصير على الشاطئ.

وكانت مي العيدان نشرت صورة ابنة الفيشاوى معلقة عليها:”صورة عارية تنشرها لينا بنت أحمد الفيشاوي هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري، لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتركوها وراءهم .. مأساة”.

كما أنها علقت أيضاَ على المطربة شيرين بعد وصفها لمنتقديها بالعوانس، قالت مي العيدان “خلال سنتين سيتركك حسام حبيب.. ليس كل زيجة فنية تستمر.. الله أعطاها موهبة كبيرة وعقل لا يسوى بصلة مثلما يقول المثل الشعبى”.

بينما انتقد العديد من الأشخاص ما قامت به الإعلامية الكويتية واعتبروه تدخلا في شؤون الآخرين.

 

ويشار إلى أن مي العيدان هي مقدمة برامج كويتية اشتهرت بنقدها الحاد والمثير للجدل في كثير من الأحيان ‏وهي من مواليد ‏الكويت ‏لأب كويتي وأم مصرية.‏

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى