حوادث

تفاصيل سقوط أكبر شبكة دعارة فى المهندسين داخل نادى صحى شهير

كشفت النيابة العامة بشمال الجيز تفاصيل سقوط أكبر شبكة دعارة في المهندسين، مستخدمين في إدارتها نادي صحي شهير.

ووفقًا لمحضر الضبط المحرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة للآداب، فقد وردت معلومات إليهم من مصادرهم السرية الموثوق فيها والسابق التعامل معها، بقيام ” أحمد.ا”، باستغلال إدارته لأحد النوادي الصحية الكائن بمنطقة المهندسين لإدارة أكبر شبكة للدعارة، حيث يجند النسوة الساقطات للعمل بالنادي الصحي ظاهيرًا؛ إلا أنه في الأصل يقمن بإجراء مساج جنسي لزبائن النادي من راغبي المتعة الجنسية الحرام لقاء أجر مادي تتحصل عليه كل فتاة ونسبة أخرى يتحصل عليها المذكور نظير إدارته وإعداده وتهيئة المكان للأعمال المنافية للآداب.

وأكدت التحريات أن نجل المذكور ويدعى “ع.أ”، يساعده في استقطاب واستغلال النسوة الساقطات في تقديم جلسات مساج جنسي لراغبي المتعة الحرام من الرجال داخل النادي، لافتة إلى أن نجل المذكور هو من يتحصل على الأموال من الزبائين ويعطي النسوة الساقطات النسبة المقررة لهن.
على الفور خرجت حملة أمنية مكبرة، داهمت النادي، وتواجد بداخله كل من، “أشرقت.ج”، 23 سنة، سودانية الجنسية،  و”منال.ع”، 41 سنة، كما وجدوا رجل وسيدة والرجل عاري الجسد تمامًا راقدا على الشزلونج تعلوه إحدى النسوة، وسمحوا لها بستر عورتها بارتداء جاكيت، وستر عورة ذلك الرجل أيضًا والسماح له بارتداء ملابس، وتبين أنه يدعي “حسن.ع”، 25 سنة، فني تكييف، وبسؤال الفتاة تبين أنها تدعى “ندى.ع”، 26 سنة، وبتفتيش الغرفة تبين وجود اثنين واقي ذكري.
كما تم القبض على المذكور ويدعى  أ.ع”، والذي أقر بأنه المدير المسئول عن النادي ويقوم بتجهيزه وإعداده بمعاونه نجله وإدارتهما للمكان للأعمال المنافية للآداب وتم التحفظ عليه.
وكشف المذجور أن نجله يعاونه في استقطاب النسوة الساقطات العاملات، لافتًا إلى أن كل فتاة تقوم بعمل جلسات مساج جنسي نظير 800 جنيه، تدفع للمكان تتحصل الفتاة عن الجلسة 200 جنيه ومبلغ 400 جنيه للنادي، وجلسه الجنس الكامل مبلغ 1200 جنيه تحصل الفتاة على 200 جنيه و1000 جنيه للنادي ويقوم المتحري عنه بتقاسم تلك المبالغ هو ونجله بالمناصفة نظير تجهيزهم وإعداد المكان واستقطاب النسوة الساقطات للعمل بالنادي.

واعترفن المتهمان بمشاركتهن في أكبر شبكة دعارة متخصصة للأعمال المنافية للأداب داخل النادي الصحي الشهير، حيث يمارسن الجنس الحرام مع الرجال دون تمييز عن طريق إشباع رغباتهم الجنسية عن طريق الجنس الفموي وعمل جلسات مساج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى