فن

إيناس عز الدين تخسر.. “الصحة” تكذبها بشأن كورونا والسوشيال ميديا تتهمها بالبحث عن التريند

بعد إعلان الفنانة إيناس عز الدين عن إصابتها بفيروس كورنا ودخولها للحجر الصحى فى منزلها بالتنسيق مع وزارة الصحة، أوضح المتحدث الرسمى باسم الوزارة تفاصيل حالتها وكذلك بعض الأمور التى تحدثت عنها.

 

ونشرت إيناس بعض مقاطع الفيديو التي تزعم عدم الاهتمام بها فى مستشفى حميات إمبابة رغم أنها دفعت التكلفة، قائلة:”كل هذا في القسم الاقتصادي يعني اللي بفلوس فياترى ما الحال بالقسم المجاني، رجاء إعادة النظر في الأمر انا لم اتحدث عن كل المستشفيات و من الممكن ان يكونوا افضل حالاً بكثير وانا لا اعلم لذلك أنا تحدثت فقط عن المستشفى التي أنا بداخلها الان وشاهدت كل مافيها”.

من جانبه، ذكر خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب أن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، إنه حتى الآن لم تظهر نتيجة تحاليل إيناس ولم يثبت حتى الآن شئ  يؤكد إيجابية إصابتها بالفيروس، وأنها تتمتع بصحة جيدة.

 

وأضاف، عندما تلقت الوزارة استغاثة منها، تم إرسال عربة إسعاف في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، ونقلتها إلى مستشفى حميات إمبابة، وتم وضعها في الجناح الاقتصادي بدون أي مبالغ مالية، وليست كما هى تداولت.

كتبت إيناس عبر حسابها بموقع Facebook: “محمد فرعون انا هسيبك انت ترد على موضوع اني مجاني وما دفعتش ولا جنيه لانك انت اللي جيت و دفعت المبلغ تحت الحساب ده غير الأدوية اللي انا ببعت اجيبها وبحاسب عليها بما فيهم ماسك جلسة النفس و حاجات تانية انا بلغت بيها امبارح دكتور خالد مجاهد تليفونياً و قاللي ازاي ده يحصل ومش مقبول طبعاً و اوعي تدفعي حاجة لكن الواقع اني دفعت”.

 

وحسم الدكتور ماهر جارحى، نائب مدير مستشفى حميات إمبابة، الأمر ورد على ما نشرته المطربة إيناس عز الدين، بأنها دفعت مبالغ مالية مقابل حجزها فى المستشفى، للاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، قائلا فى تصريحات صحفية: “تحاليل الـpcr للمطربة إيناس عز ظهرت وأثبتت سلبيته من فيروس كورونا”.

 

وأضاف أن “إيناس خرجت فى حالة جيدة، ولم تدفع ولا مليمًا رغم إقامتها فى القسم المتميز بالمستشفى، وأنها فى حالة جيدة جدًا وخرجت من المستشفى”.

 

وشارك الزميل الصحفي خالد طلعت زميل إيناس منشورا على “الفيسبوك”، وكتب ” عاجل.. تحليل كورونا بتاع المطربة إيناس عز الدين طلع سلبي الحمد لله.. ألف سلامة عليكي يا إيناس، وترجعي بيتك بالسلامة”.

 

وتفاعل مع المنشور عدد كبير من متابعيها وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: “هى قالت إنها أخدت المرض من واحد فى الطيارة وهى راجعة وعملت تحليل ولقيته إيجابى.. من أول فيديو شوفته ليها وانا عارفة إنها ما فيهاش حاجة.. عملت قلق ع الفاضى يعنى..عايزه تبقى تريند..كان متوقع.. مبروك الشهرة لما نشوف هتنفعك بإيه”.

 

وكانت الفنانة إيناس عز الدين، نجمة برنامج “أراب آيدول”، أكدت أن درجة حرارتها في تزايد مستمر، بعدما أعلنت عن إصابتها بفيروس كوفيد 19، الشهير بفيروس كورونا المستجد، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى