أخبار عاجله

“الخير خيرك”.. النائب حسن عمر حسانين يطلق مبادرة لإعانة متضررى حظر التجول بالسلع الغذائية (فيديو)

أطلق النائب البرلمانى حسن عمر حسانين، نائب البرلمان المصرى عن دائرة ( الخصوص – الخانكة – العبور )، مبادرة بعنوان “الخير خيرك”، لإعانة المتضررين من العاملين بالقطاع الخاص أو العمالة غير المنتظمة وأسرهم، بسبب الأزمة التى تواجهها البلاد لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد، لا سيما بعد فرض الحكومة المصرية حظراً للتجوال من الساعة السادسة مساء وحتى السابعة صباحاً لمدة 15 يوماً.

وأعلن حسانين، عن إطلاقة لمبادرة “الخير خيرك” عبر فيديو بثه من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، معلناً أنه أول المشاركين فى المبادرة التى تهدف إلى توفير السلع الغذائية والتموينية لأكبر عدد من الأسر المتضررة من الظروف الحالية، مشيراً إلى تبرعه بأول 1000 كرتونة للمبادرة.

ودعا حسانين، الجمعيات الأهلية والكنائس ورجال الأعمال والمقتدرين، على المشاركة فى هذه المبادرة، التى تمثل نوعاً من الحلول المجتمعية لمواجهة الأزمة التى تواججها البلاد.

وخلال مقطع الفيديو شرح النائب عمر حسن حسانين، طريقة تسجيل البيانات للمحتاجين، وتوصيل المواد الغذائية لهم، عن طريق الاتصال على أرقام تليفونات 01157111057 / 01003002613 / 01000327031، يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة السابعة مساء.

ويمكن للمحتاجين ترك أرقام هواتفهم عبر صفحة النائب البرلمانى حسن عمر حسانين، على أن يتم الاتصال بهم وتوصيل المواد الغذائية لهم خلال 3 أيام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى