فن

شقيق ياسمين عبد العزيز يعود لمهاجمتها: «بتقعد مع العوضى فى البيت»

عاد الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى إثارة الجدل من جديد فى حديثه عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وطبيعة العلاقة بينهما، متهمًا شقيقته بأنها تجلس معه في المنزل بدون أن يكون هناك علاقة رسمية بينهما.

وقال “عبد العزيز”، في منشور جديد له عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “بص يا بني أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت علّيا وشتمت فيا وفي عيلتي، الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم”.

وأضاف: “أنا عايز أعرف دلوقتي إنتو إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ماتعلنوا جوازكم، طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلاتية أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!”.

يأتي ذلك بعدما نشر الفنان وائل عبد العزيز منشورًا قبل ذلك أعلن خلاله أن هناك علاقة تجمع بين شقيقه ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، محذرها من أن تتزوجه وهو أصغر منها في السن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى