فن

علاقة غامضة تجمع شقيق ياسمين عبد العزيز ومنى فاروق

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب هجوم وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز للفنانة منى فاروق، دون معرفة أسباب ذلك أو العلاقة الغامضة التي تجمع بينهما، بعد الهجوم الذي شنه على صديقه.

وشن الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز هجوم على صديقته مني فاروق، وذلك بعدما وجهت الأخيرة رسالة عاتب له بعد شنه هجوما غير مبرًرا على شقيقته حول علاقتها بالفنان أحمد العوضي.

ونشر “عبد العزيز” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورة تجمعه بمنى فاروق، وعلق عليها قائلًا: “هو حد وقف جانبك غيري لما الكل باعك.. عندي سؤال مهم ليكي هو أنتِ مش كنتي لسه بتنتحري من كام يوم.. صحيتي فجأة تركبي التريند.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. غدًا لناظره قريب”.

يذكر أن الفنانة منى فاروق قد هاجمت وائل عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة له، وقالت: “عيب عليك لما تعمل في أختك ياسمين عبد العزيز كدة.. أنا اتمنيت أنها تكون أختي في يوم من الأيام من كتر ما ههي أرجل منك.. لأنت مش راجل للأسف”.

وشن الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز هجومًا على شقيقته بسبب العلاقة التي تجمعها بالفنان أحمد العوضي، مطالبها بالإعلان عن موقف هذه العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى