أخبار الرياضة

الاعتزال أو الرحيل.. هل ينتهى تاريخ حسام عاشور مع النادى الأهلى؟

تاريخ كبير استطاع حسام عاشور  لاعب وسط النادى الأهلي أن يحققه مع القلعة الحمراء، منذ كان في الـ16  من عمره وتصعيده إلى الفريق تحت قيادة البرتغالى مانويل جوزيه وحتى أن أصبح في عامه الـ34 وهو مازال يحمل البطولات في النادي، لكن بعد كل هذا العمر هل ينتهي تاريخ حسام عاشور مع الأهلي.

حسام عاشور  هو شاهد عيان على إنجازات من الصعب تكرارها مع القلعة الحمراء، حيث واكب تصعيده إلى الفريق الأول الفترة الذهبية للتاريخ الأحمر ليحصد مع الأهلى 34 بطولة حتى الآن ليصبح الأكثر تتويجاً بالبطولات بين اللاعبين المصريين، لكن لاعب وسط الأهلى ينتظر خلال الفترة المقبلة حسم مصيره سواء بالاعتزال أو الرحيل.

ووفقًا لمقربون من حسام عاشور فإن رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي أبلغ مجلس إدارة النادي الأاهلي بعدم حاجته إلى اللاعب، ليفتح له باب الرحيل عن القلعة الحمراء، ليتلقى أكثر من عرضًا خلال الفترة الماضية من الزمالك وبيراميدز، خاصة بعد خروجه بشكل شبه نهائى من الحسابات الفنية للسويسرى رينية فايلر مدرب النادى الأهلي، فمنذ انطلاق الموسم الجارى لم يشارك عاشور مع الأهلى سوى في 32 دقيقة فقط.

وعلى الرغم من عدم حاجة المدير الفني للأهلي للاعب؛ إلا أن بعض القيادات في القلعة الحمراء تتمسك باللاعب صاحب التاريخ الكبير مع النادي، ولذلك يحاولون إقناعه بالاعتزال نهاية الموسم للحفاظ على تاريخه مع النادى الأهلي؛ إلا أن عاشور أكد فى تصريحاته السابقة أنه يرغب فى استكمال مسيرته على المستطيل الأخضر، مؤكدًا أنه مازال لديه الكثير ليقدمه ولا يمكن لأحد إجباره على اتخاذ هذا القرار.

وتداول رواد السوشيال ميديا معلومات عن  اقتراب اللاعب من بيراميدز في صفقة تبادل مع الحارس أحمد الشناوي، خاصة بعد أن رفض حسام عاشور عرض الزمالك للحفاظ على شعبيته بين الجماهير الحمراء التى تنظر إليه على أنه أحد القادة التاريخيين الشاهدين على العصر الذهبى داخل القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة حسم مصير حسام عاشور مع النادي الأهلي، حيث من المقرر أن يتخذ مجلس إدارة الأهلى برئاسة الخطيب قراره النهائى فى التجديد للاعبين الأربعة الكبار فى الفريق وهم، حسام عاشور، أحمد فتحي، شريف إكرامي ووليد سليمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى