Uncategorized

قاله “أنا الحكومة”.. محمد رمضان يكشف عن مفاجأة صادمة بشأن كابتن الطائرة الموقوف (فيديو)

فى تطور جديدة لأزمة الفنان محمد رمضان والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، نشر محمد رمضان، مقطع فيديو جديد، لذات الواقعة، التى ظهر فيها داخل كابينة الطائرة.

وفى مقطع الفيديو، ظهر الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، وهو يطلب الظهور فى مقطع الفيديو والصورة مع الفنان محمد رمضان، وذلك بعدما أوضح الشخص الذى يقوم بتصوير محمد رمضان، أنه يقوم بتصوير مقطع فيديو وليس صورة فوتوغرافية، ليعقب الكابتن طيار بعد ذلك، بقوله: “هنا مافيش حكومة.. أنا الحكومة”.

ومن جانبه، علق محمد رمضان على مقطع الفيديو، الذى نشره عبر صفحته الرسمية على منصة “فيس بوك” قائلا: “جمهوري الغالي .. أنا مكدبتش لما قولت إن الكابتن عارف إن في فيديو بيتصور.. وأنا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل.. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك، وأنا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدنى.. إن شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله”.

يشار إلى أن أزمة المقطع المصور الذي التقطه الممثل المصري محمد رمضان داخل قمرة قيادة طائرة كان على متنها في أكتوبر الماضي لا زالت تتفاعل حتى يومنا هذا وذلك بعدما عاقبت سلطات الطيران المدني الطيار أشرف أبو اليسر بإلغاء رخصة طيرانه، إثر سماحه للفنان بالتقاط الفيديو.

ومؤخرا ظهر الطيار أبو اليسر في مقطع مصور، قال فيه إن رمضان سبق أن وعده بالتدخل لحل مشكلته، وهو يحاول التواصل معه منذ أشهر دون جدوى.

وفي مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، قال رمضان إنه سيتواصل مع الطيار، وهو ما لم يحدث أيضا وفق رواية أبو اليسر.

ونشر رمضان، الأربعاء، مقطعا مصورا قال فيه وهو يرقد على سرير بمستشفى، فيما يبدو أنه مشهد تمثيلي، وقال إن “الطبيب الذي قام بتصويري تم إيقافه عن العمل”.

وتحدث محمد رمضان لـ”سكاي نيوز عربية” لكنه رفض الظهور على الشاشة، قائلا إنه بهذا الفيديو لا يسخر من واقعة الطيار، لكنه يسخر من القرار الذي منع الكابتن أبو اليسر من مزاولة المهنة.

وتعليقا له على ما حدث، قال الطيار أشرف أبو اليسر، في لقاء مع القناة: “كنت أتمنى أن يتواصل معي رمضان بعد الواقعة، ولا ينتظر 5 أشهر ثم يظهر مع الإعلامي عمرو أديب ليرد علي”.

 

وأضاف: “حاولت التواصل معه أكثر من مرة لكنني فشلت، ثم التقيت مستشاره القانوني الذي وعدني بالتدخل في الموضوع”.

وتابع الكابتن أشرف أبو اليسر: “رمضان قال في فيديو له إنني طلبت مبلغا ماليا كتعويض.. لم أطلب منه شئ”، مشيرا إلى أن “الخطوات المقبلة قانونية”.

 

وقال: “عن أي شيء سيعوضني هذا المبلغ؟ عن تاريخي في القوات الجوية، أم حياتي المهنية التي انتهت بالفصل لا بالتكريم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى