أخبار الرياضةأخبار عاجله
أخر الأخبار

منتخب الشباب يتجه لملعب الأوليمبي حماد العقربي لخوض لقاء تونس

أعلن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن منتخب الشباب في طريقه للوصول إلى ملعب مباراته أمام منتخب تونس؛ بعدما تقلصت فرص خوض اللقاء في الأيام الماضية بسبب زيادة إصابات كورونا بين بعثة الفريق المصري.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “‏المنتخب القومي للشباب في الطريق إلي الملعب”.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني للشباب في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة مع نظيره التونسي، على أرض الملعب الأوليمبي حماد العقربي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية موريتانيا2021.

وتعرض نصف بعثة المنتخب والمدير الفني ربيع ياسين، لفيرس كورونا خلال الأيام الماضية، ما أدى لغياب 14 لاعبا عن مواجهة منتخب ليبيا في الجولة الأولى، والتي احتسبها الاتحاد الأفريقي «كاف» لصالح شباب ليبيا لعدم اكتمال صفوف الفراعنة.

وظهرت صباح أمس، نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر والتى أجريت أمس الأول، وأكدت سلبية 14 حالة، استعداداً لمواجهة تونس اليوم، واستمرار إيجابية 14 لاعباً المصابين بكورونا بعد إجراء المسحات للمرة الثالثة وتم عزلهم فى أحد الفنادق بعيدا عن فندق المنتخب.

قبل أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة الثنائي محمود صابر ، وأحمد نبيل كوكا بفيروس كورونا.

وفوجئ مسئولو المنتخب باتحاد شمال إفريقيا يخطرهم بإصابة اللاعبين بعد أن أخطرهم من قبل بسلبية مسحة 14 لاعبا وإيجابية 14 أخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى