فن

أسرار قصة حب ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار أنباء حول ارتباط الفنان ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، دون معرفة حقيقة هذه العلاقة.

كانت البداية عندما نشرت ياسمين صبري،  صورة لها عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، وهي في إجازة بإحدى الدول الثلجية،  وظهر رجل الأعمال أحمد أبو هشمية وطليق النجمة هيفاء وهبي على انعكاس عدسات نظارة ياسمين صبري.

هذا الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل بين متابعيها الذين بدأوا في طرح عديد من التساؤلات حول  العلاقة التي تجمع بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشمية.

بعد فترة من الوقت نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، صورة لخاتم يعلن فيه عن حبه لفتاة، في ذلك الوقت نشرت لفنانة ياسمين صبري صورة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك لخاتم تلبسه مثل الذي نشره أحمد أبوهشيمة.

ووفقًا لمصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فإنه يعيش قصة حب مع الفنانة ياسمين صبري، لافتًا إلى أنهما في فترة منذ مدة من هذه العلاقة، لافتة إلى أنهما سوف يعلنان إقدامهما على الزواج خلال الأسابيع القادمة.

وكشفت المصادر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يعشيان في قصة حب منذ فترة بعد أن التقيا في خارج مصر، مشيرة إلى أنهما قررا إعلان الارتباط رسمياً في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى