أخبار الرياضةأخبار عاجله
أخر الأخبار

الأهلي يبدأ مشواره في الدوري الجديد بمواجهة المقاصة.. والإسماعيلي يصطدم بالمصري

تستكمل منافسات الأسبوع الأول من الدوري العام في اليوم الأخير بمواجهتين تجمع الأولى الإسماعيلي أمام المصري البورسعيدي والثانية الأهلي أمام مصر المقاصة.

ويستضيف الأهلى على ملعبه بمدينة السلام فريق مصر المقاصة في السابعة والنصف، حيث يسعى الأحمر لمواصلة انطلاقته الممتازة مع مدربه بيتسو موسيماني، الذي تمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته مع الفريق منذ وصوله في شهر أكتوبر الماضي عدا التعادل أمام بيراميدز قرب نهاية الدوري في الموسم الماضي.

ويسعى الأهلي لتكرار سيناريو الموسم الماضي بعدما تمكن من الفوز في أول 16 لقاء بالموسم، ليعتلي صدارة الترتيب منذ اليوم الأول وحتى الأخير من المسابقة، وبفارق واسع عن أقرب الملاحقين، ليتمكن من حسم الفوز بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه والخامسة على التوالي بشكل مبكر وقبل 7 جولات من النهاية.

ويتسلح الأهلي في لقاء الليلة بمعنوياته المرتفعة بعد التتويج ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر خلال 8 أيام فقط، حيث تغلب في الأولى على الزمالك بهدفين لهدف وفي الثانية على طلائع الجيش بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

ويغيب عن الأهلي في لقاء الليلة عدد من النجوم البارزين أهمهم حسين الشحات الذي أجرى عملية جراحية في إصبع القدم سيغيب على إثرها لمدة 10 أيام، بجانب النيجيري جونيور أجايي لشعوره بآلام في الكاحل، ومروان محسن الذي يستكمل برنامجه التأهيلي لشكواه من إجهاد عضلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى