أخبار عاجله

بعد مفاوضات 12 ساعة.. انتحار شاب من أعلى هرم خفرع

على الرغم من المحاولات الكثيرة  التي يتلقاها من أجل إقناعه بمحاولة النزول وعدم الانتحار؛ إلا أن هذا الشاب أقدم على إلقاء نفسه من أعلى هرم خفرع بالمنطقة الأثرية بالجيزة، صباح اليوم الأحد، بعد التسلل خلسة ومراوغة قوات الأمن والصعود لقمة الهرم الأوسط.

وكشفت تحريات شرطة السياحة والأثار، إن الشاب كان متواجد في حفل بمنطقة الأهرامات الآثرية، مساء أمس السبت، تسلل منها وصعد الهرم الأوسط “خفرع”، قبل أن تلاحظه قوات التأمين التي طالبته بالنزول كونه أمر مخالف.

وأوضحت التحريات أن الشاب -الذي لم يعرف اسمه بعد- رفض الاستجابة لطلبهم، وصعد إلى المنطقة الملساء البيضاء قبل قمة الهرم بقليل، وتوقف عند ارتفاع 100 متر من الهرم البالغ ارتفاعه قرابة 130 مترا، وهو يفكر في الانتحار وإلقاء نفسه.

وأكدت التحريات أن قوات الشرطة استمرت قرابة 12 ساعة في محاولة إقناع الشاب النزول من أعلى الهرم ولكنه رفض واستمر الحال حتى فاجأ الجميع بإلقاء نفسه في الساعة السابعة صباحًا، ليلقى مصرعه في الحال.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب مهتز نفسيًا، لافتة إلى أن التحريات مازالت مستمرة لتحديد هويته والوصول لأسرته، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى