أخبار الرياضة

أسرار اتهام لاعب الأهلى صالح جمعة بدهس شاب فى الجيزة

تباشر نيابة قسم الجيزة تحقيقات موسعة في اتهام صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، بدهس شاب بشارع النيل السياحي بالجيزة، ما أدى لإصابته بكسر في الأنف.

ووفقًا التحريات الأولية التي ظهرت، فإن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مستشفى مصر الدولي، بوصول “ع. م”، 31 عاما، فني بمركز سياحي شارع النيل السياحي، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW به، وأخبره المارة بأن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صالح جمعة هو من يقود السيارة.

وبالاستماع في  النيابة إلى أقوال المصاب الذي اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي الذي يعمل به، ما أدى لإصابته بكسر في عظمة الأنف وكدمات في أنحاء متفرقة من جسده، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع موقع الحادث للوقوف على ملابساته.

وكشفت التحريات الأولية أيضًا أن المصاب عندما حرر محضرًا أدلى بأرقام السيارة التي صدمته، وقرر أن صالح جمعة كان يقودها، وبالاستعلام من إدارة المرور عن أرقام اللوحات تبين أنها ملك اللاعب عبدالله جمعة، لاعب نادي الزمالك، شقيق اللاعب المتهم.
هذت ومن المقرر أن تستدعي النيابة صالح جمعة بصفته قائد السيارة وقت وقوع الحادث كما من المقرر الاستماع إلى أقوال عبدالله جمعة صاحب السيارة، كما تستمع لأقوال عدد من شهود العيان، وما زالت التحقيقات مستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى