أخبار عاجلهحوادث
أخر الأخبار

إحالة زوج لمحكمة جنايات الإسكندرية هدد زوجته بنشر صورا مخلة لها

أحالت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الأحد، صاحب محل تجاري للمستلزمات الرياضية، إلى محكمة الجنايات، لاتهامة بتهديد زوجتة بنشر صورًا لها، كان التقطها أثناء جماعهما داخل غرفة نومهما، وذلك في القضية رقم 5029 لسنة 2020 جنح قسم أول المنتزه.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد تقدم سيدة تدعى “م.أ”، ببلاغ ضد زوجها “ت.هـ”؛ تتهمه فيه بتهديها بنشر صورًا وفيديوهات لها أثناء تواجدهما معًا في غرفة النوم، بعد تصويرها دون علمها.

كشفت التحقيقات، أن الزوجة حركت دعوى قضائية؛ طلبت فيها الطلاق من زوجها مزدوج الجنسية “مصري – أمريكي”، بعد نشوب خلافات بينها، إلا أنها فؤجئت به يهدها بإرساله صورًا وفيديوهات لهما أثناء جماعهما، وأنه سيقوم بنشرها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقنين الإجراءات، تم توجيه استدعاء للزوج لسؤاله، إلا أنه لم يحضر، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطه واحضاره، وبالقبض عليه، وتحرير محضر بالواقعة، تم عرضه على النيابة فقررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى