أخبار عاجله

متحدث الحكومة: لا نفكر فى مد ساعات الحظر.. والحديث عن زيادة الفترة الأسبوع المقبل

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إننا سنقرر ما إذا كنا نمد لفترة أخرى أم لا والمدة الفترة المقبلة، وهو كلام سابق لأوانه وسيتقرر الأسبوع المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامى حسام حداد، أنه لا يوجد تفكير في مد ساعات الحظر اليومية.

 

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن هناك تجاوبا من القرى لتى تم عزلها وهى عدد قرى قليل، ولا زلنا في رفاهية أن المناطق التي يتم عزلها قرى، مؤكداً أن القرية التي يتم عزلها تلقى اهتماما مضاعفا فيما يزيد عن احتياجاتها حتى لا يحدث نقص في السلع الغذائية، وأن الأجهزة التنفيذية ووزارة التموين تحرص على توفير احتياجات القرى المعزولة.

 

وذكر أن تطبيق الأسبوع الأول من الحظر جيد جدا وهو ما يمكننا من المحافظة على معد الإصابات بشكل يتناسب مع قدراتنا ونطلب من المواطن الالتزام، موضحاً أن لأجهزة التنفيذية تلقت توجيهات من رئيس الوزراء في توفير السلع، وأنه يتم الإبلاغ عن الشكاوى على الرقم 16528.

 

ولفت المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن عدد الإصابات اليومى بفيروس كورونا غير مقلق، حيث هناك زيادة  71 حالة أعلنها رئيس الوزراء، موضحاً بيان من وزارة الصحة ستعلن الأرقام النهائية كل يوم، وأنه قد تزيد عن 80 حالة إصابة مع بيان وزارة الصحة اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى