فن
أخر الأخبار

أغنية “الله أكبر” للفنان علي علاء بافتتاح مشروع بشاير الخير تترجم وتذاع دوليًا

أذاعت عدد من القنوات الأجنبية حفل افتتاح الرئيس السيسي لمشروع “بشاير الخير” وتمت ترجمة أغنية “الله أكبر” للفنان علي علاء، والتي أذيعت خلال حفل الافتتاح، الذي تابعته العديد من الدول الأجنبية والشعوب الناطقة بمختلف لغات العالم، حيث تمت ترجمة الأغنية للغة الإنجليزية بعدما حصدت المركز الأول بين الأعمال الفنية التي أذيعت خلال الحفل.

وتوجه الفنان علي علاء – على صفحته الرسمية – بالشكر لإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة لتبنيها أعماله الفنية، وإذاعتها خلال أهم الأحداث التاريخية التي تشهدها مصر، كما توجه بالشكر للإعلامية نهى فتحى، والمخرجة رانيا عواري، على مجهوداتهما التي بذلت من أجل خروج هذا العمل الفني للجمهور في أفضل صورة.

جدير بالذكر أن أغنية “الله أكبر” من كلمات: د.هشام الرفاعي، وألحان: تومي، وتوزيع: علاء غنيم.

وعلى جانب آخر يستعد الفنان علي علاء لطرح أحدث ألبوماته من إنتاج شركة “استمرارية” للإنتاج الفني، والتي يتعاون فيها مع الشاعر عبدالله العربي ، والملحن محمود فريد، والملحن محمد وسام، والشاعر مصطفى هاشم، والملحن مجدي أبو عوف، والموزع إسلام الحسن، والموزع علاء غنيم، وإدارة الأعمال لـ إبراهيم العسيلي.

 

الحمـد لله رب العالمين (دي خطوه من الف خطوه)ربنا اكرمني بإن( أغنية الله اكبر )تآخد مركز أول وتذاع دولياً ومترجمة على مستوى العالم ،،،،،كل الشكر والتقدير والعرفان للشئون المعنوية بالقوات المسلحة لرعاية هذا العمل ،،،،

Posted by Ali Alaa on Wednesday, May 27, 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى