Uncategorized

حقيقى مش هزار.. ماجد المصرى يصفع سيدة بالقلم على وجهها (فيديو)

فى كل مرة يظهر فيها الفنان ماجد المصرى على الشاشة ضيفا على أحد البرامج، يفاجئ جمهوره بجمله أو بموقف حدث معه وبعدها يتعرض لهجوم شديد من جانب متابعيه.

فى شهر رمضان الماضى تعرض المصرى لهجوم عنيف واتهم وقتها بالعنصرية بعد أن ظهر فى برنامج شيخ الحارة وقص على الجمهور موقفا يخص بعض السيدات الأفارقة.

ويبدو أن المصرى سيكون مادة دسمة للهجوم من جانب السيدات بشكل خاص، بسبب مواقف حكى عنه خلال استضافته ببرنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا”.

الفنان ماجد المصرى كشف أنه تعرض لموقف محرج مع إحدى السيدات، إذا أشار إلى أنها دفعته إلى ضربها وصفعها على وجهها.

وقال ماجد المصرى فى لقاء له ببرنامج “الستات مبيعرفوش يكذبوا”: ” مت بصفح سيدة بالقلم بسبب قلة أدبها حيث تعرضت لموقف محرج بسببها حيث كنت أشارك فى مسرحية “ادلعى يا نوسة” بالاسكندرية، وكنت أجرى حوارا صحفيا وفجأة بدون مقدمات وجدت سيدة تدخل غرفتى دون سابق معرفة وتحدثت بطريقة غير لائقة مما دفعنى إلى ضربها ودفعها خارج الغرفة”.

وأضاف ماجد المصرى قائلا: “كما تعرضت لموقف اخر حيث كنت فى جامعة طنطا ونشبت بينى وبين شخص اخر مشاجرة وهو كان لاعب بوكس وطرحنى أرضا بعد أن ضربنى بقوة ولم أستطع الذهاب مرة أخرى إلى جامعة طنطا”.

وكان آخر ظهور للفنان ماجد المصرى كان يحتفل برفقة زوجته عقب حصوله على جوائز حفل ( قناة النيل للدراما ) لتكريم نجوم الدراما المصرية والعربية، وكعادة أغلب النجوم مشاركة المتابعين جانب من تفاصيل حياتهم اليومية وأوقاتهم السعيدة مع جمهورهم، علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة حصولة على الجائزة وأهدائها لزوجته.

 

يذكر أن ماجد المصرى كانت آخر أعماله مسلسل “بحر” والذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى