منوعات

“الدبلوماسي عمرو الفضالى” برنامج يناقش قضايا مصر الخارجية على صدى البلد.. قريبا

ينطلق برنامج “الدبلوماسي عمرو الفضالى”، قريباً عبر شاشة “صدى البلد”، لمناقشة الملفات الخارجية للدولة المصرية وإظهار الجهود التي تبذلها الدبلوماسية المصرية العريقة، التي حققت الكثير من الانتصارات في المحافل الدولية، من خلال متخصصين رفيعى المستوى في مختلف أفرع الدبلوماسية المصرية.

ويناقش “الدبلوماسي عمرو الفضالى”، أهم القضايا الساخنة على الصعيد الإقيلمى والدولى التي تكون مصر طرفاً فيها، مع مسؤولين حالياً وسابقين ومتخصصين لهم باع كبير فى مجال التفاوض والدبلوماسية.

وأطلق “الدبلوماسي عمرو الفضالى”، البرومو عبر صفحة البرنامج بمواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، والذى قال خلاله:”جاءت مصر وجاء بعدها التاريخ أكثر من 7 آلاف عام من الحضارة ..مصر هي المستقبل والمنارة تولى الله أمنها وحفظها بجيشها وشعبها في حبها يبنون ويحمون وينتصرون بجدارة ..عاشت مصر أصل الحضارة”.

وسلط “البرومو”، الضوء على عزيمة جيش مصر وشعبها اللذين لا يعرفان المستحيل، وقال “الدبلوماسي عمرو الفضالى”، :”على مر التاريخ والمصري هو الاستثنائي الذى أنهى فكرة المستحيل ..قوم يا مصري قوم يا أبنى بلدي أنت قد التحدي..مصر شعبها الجيش وجيشها شعب مخذول من يعادى مصر وشعبها فلم يخلق بعد من يكسر إرادة مصر أو من ينحنى رأسها ..فنحن جيش يسكن الوطن بخاطره ..وأمة تقايض النصر بغاليها ..مصر الأبية ما عقمت ولا انحنت يومأ الا لباريها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى