توبيا للبرمجه والتسويق الالكتروني
Uncategorized

التفاصيل الكاملة للقبض على زوجين نشرا فيديو تضمن إيحاءات جنسية (فيديو)

أكدت وسائل إعلام كويتية، أن الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على زوجين، نشرا فيديو على مواقع التواصل وصف بـ”غير الأخلاقي”.

ونقلت وسائل إعلام كويتية من بينها صحيفة “القبس” المحلية، عن مصدر أمني كويتي، أن المباحث العامة حركت دعوى للنيابة العامة بحق شخص من “البدون” وزوجته الكويتية، عقب نشرهما فيديو على حسابهما في “تويتر”، يجمعهما في وضع مستهجن تجاوز حدود الأخلاق والقيم وتقاليد المجتمع الكويتي.

وأشارت صحيفة “القبس” الكويتية، إلى أن النيابة العامة كلفت المباحث بضبطهما، وإحضارهما، بتهمة “الإخلال بالآداب العامة”، مشيرة إلى أن الإثنين خضعا للتحقيقات الأولية التى أظهرت أنهما تعمدا نشر الفيديو بشكل مستفز لإثارة المتابعين حتى يتلقوا شتائم وانتقادات حادة، ليقوما على إثرها برفع دعاوى قضائية بحق المتجاوزين.

 

توبيا هتحققلك تصورك لشغلك الخاص

وفي وقت سابق، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “تويتر” مقطع فيديو قالوا إنه لسيدة كويتية وزوجها يظهران فيه وهما يقومان بحركات مثيرة حيث تستعرض الزوجة جسدها أمام الكاميرا.

ونشر حساب “ديوان الكويت” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذا الفيديو معلقا: “نداء إلى إدارة الجرائم الإلكترونية لوقف مثل هذه المظاهر الدخيلة على المجتمع الكويتي”.

 

وأثار الفيديو حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعين مطالبين بتتبع الزوجين وضبطهما، لأنهما روّجا لمحتوى فاضح وغير أخلاقي بحسب رأيهم.

 

وظهر في الفيديو الرجل وهو يمشط شعر زوجته، التي ظهرت مرتدية بدلة رياضية كشفت عن منحنيات جسدها بطريقة فاضحة، ثم يقوم الرجل بمسك زوجته من خصرها. لتبدأ هي بالتوضيح بطريقة غريبة أنه أمسكها من خصرها وليس من مكان آخر، معلقة: “مسكنى من خصري لا من تحت ولا فوق، علشان لا يطلع أحد ويقول مسكها من مادري وين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى